Monday 29 January 2018

استعراض kelby واحدة


استعراض Kelby واحدة يعلم الكثيرون منكم أن IВ تعليم دروس التصوير الفوتوغرافي على الانترنت في PhotoClasses. ولكن هذا لا يعني على الإطلاق أنني لا تفعل طن من تعلم نفسي. В مورد واحد شعبية على شبكة الإنترنت لتعلم التصوير الفوتوغرافي هو KelbyOne. لقد كنت أحد المشتركين على المتقطعة لKelby OneВ لبضع سنوات وأود أن أعطي تقييمي للموقع. ما هو Kelby واحد؟ Kelby OneВ هو موقع مع مئات الساعات من التدريب على الفيديو والتصوير الفوتوغرافي، فوتوشوب، لايت، والعديد من الموضوعات الأخرى ذات الصلة الفن الرقمي ووسائل الإعلام. В A الاشتراك في الموقع يكلف 24 $ في الشهر لمشاهدة العديد من أشرطة الفيديو والتصوير الفوتوغرافي كما تشتهيه نفسك قليلا. الرأي العام واصطف الناس في وسائل الإعلام Kelby تشكيل فريق كل النجوم من المصورين لتعليم التصوير الفوتوغرافي في الطبقات الفيديو على الانترنت الخاصة بهم. В ومن رائع لمشاهدة هذه المصورين رائعة في العمل؛ ومع ذلك، فقط لأن العديد من المدربين هي المصورين كبير لا يجعل منها أفضل المعلمين، والتي يمكن أن تجعل العديد من فصول مؤلمة لمشاهدة. الطبقات وغالبا ما تكون بطيئة جدا وأجد نفسي في كثير من الأحيان أن تفكري في زر التقديم السريع. В ومع ذلك، إذا كنت على استعداد للتحلي بالصبر، وهذا هو واحد من أفضل الموارد على شبكة الإنترنت لتعلم التصوير الفوتوغرافي. В لمدة 24 $ شهريا، وعدم التفكير في ل. دروس رائعة درجة. ما يعجبني KelbyВ واحدة رأيي من Kelby التدريب هي في معظمها إيجابي. В لقد تعلمت الكثير من النصائح والتقنيات الجديدة من أشرطة الفيديو التي طعاما رأيت في أي مكان آخر في ورش عمل أخرى أو على В مواقع أخرى. هو سعر معقول جدا مقابل ما تحصل عليه. В 24 $ شهريا لمدة غير محدودة وجهات النظر التصوير التعليمية أشرطة الفيديو هو صفقة رائعة. يتم تصوير مهنيا الفيديو وتحريرها. В يبدو نظيفة وسهلة لمشاهدة. يتم إنشاء كل من أشرطة الفيديو من قبل قادة المطلق على مواضيع محددة. В جو ماكنالي يعلم فلاش التصوير الفوتوغرافي، سكوت كيلبي يعلم فوتوشوب، موس بيترسون يعلم تصوير الحياة البرية، الخ الموقع هو سهل نسبيا للاستخدام، على الرغم من أنني لم ديها عدد قليل من مغص عن أن سوء أذكر في وقت لاحق. ما لم أكن أحب حول KelbyВ واحدة بلدي الشكوى الرئيسية مع الموقع هو أن العديد من المدربين قضى اليوم تصوير بدلا من التدريس. В بينما مشاهدة أشرطة الفيديو، وكان لي ألف أسئلة مختلفة حول ما كانوا يفعلون التي لم يرد عليها. В في العديد من أشرطة الفيديو، يبدو أن المدرب ديدنت حقا يخطط ما هو أو هي تعليم. ربما ايم A. D.D. ولكن أود أن كانت أشرطة الفيديو نصف طول مع ضعف المحتوى. В أفترض قرر الناس في Kelby وسائل الإعلام لاختيار أفضل المصورين في كل منطقة بدلا من أفضل المدربين التصوير في كل منطقة. В ومن المفيد لمشاهدة سادة القيام بعملهم، ولكن يمكن أن يكون بطيئا جدا أن لها صعبة لمشاهدة في بعض النقاط. أيضا، أنا لا أحب كيفية التعامل مع إلغائها. В الرغم من أنه يمكنك إلغاء في أي وقت، ويجبرك على اختيار فعلا رفع سماعة الهاتف والاتصال بهم. В وبالنظر إلى أن أركض مواقع كبيرة كذلك، وأنا أعلم جيدا أنه بسيط لخلق وسيلة لهذا يتعين القيام به ببساطة عن طريق النقر على زر في 8220، بلدي account8221. وضع موقع على شبكة الانترنت. درجة حقيقة أنها تزعج الزبائن الذين يرغبون في إلغاء (ويفترض أن تبقي أنت مشترك) يؤرق لي قليلا. وأخيرا، والمشكلة الحقيقية مع التعلم على Kelby OneВ هي عدم وجود من ردود الفعل. В يمكنك مشاهدة، ولكن إذا كان لديك question8230. آسف. انت لوحدك. В الفيديو فقط. هناك مزايا وعيوب ولكن معظم المصورين تجد لها أن تكون قيمة جيدة. В إذا كان يتطابق مع أسلوب التعلم الخاص بك، فمن مذهلة الموارد حيث أتعلم الكثير.

No comments:

Post a Comment