Sunday 21 January 2018

ورشة عمل قناص تجارة


في بلدي كل جديد دورة دراسية SNIPER المنزل، وأنا سوف تظهر أفكار واستراتيجيات مما كنت فكرت ممكن لكم جديدة أكثر تماما واختبارها. سوف يعلمك جنة تقصي الحقائق حول السوق. الحقيقة كنت قد عرفت أبدا. سوف تكشف كيف سأعمل جاهدا من أجل تحديد تقلبات السوق على المدى القصير تقريبا في كل مرة. وصف كل جديد SNIPER ملعب الصفحة الرئيسية دراسة جورج آنجيل ل مكفول لللا يقل عن ضعف بك MONEY أو انها لك مجانا! 36 استراتيجيات للحصول على الربح. يوم واحد في وقت واحد! في بلدي كل جديد دورة دراسية SNIPER المنزل، وأنا سوف تظهر أفكار واستراتيجيات مما كنت فكرت ممكن لكم جديدة أكثر تماما واختبارها. سوف يعلمك جنة تقصي الحقائق حول السوق. الحقيقة كنت قد عرفت أبدا. سوف تكشف كيف سأعمل جاهدا من أجل تحديد تقلبات السوق على المدى القصير تقريبا في كل مرة. ليس فقط سأشرح كيف وأعتقد أن الأسواق تعمل حقا، وسوف أكون حاضرا والتظاهر لا يقل عن 36 دقيقة استراتيجيات قواعد محددة، المداخل والمخارج التي يمكنك اتباعها بسهولة وتدرج في يوم التداول الخاص بك بعد يوم. على سبيل المثال. كيفية التعرف على وجه التحديد حيث يعتقد قناص السوق سوف تذهب. وعندما سنصل إلى هناك. في غضون 2 القراد و 5 دقائق! عندما إضافة إلى التجارة. ومتى يتم تشغيل فتح الثغرات: كيفية المتاجرة بها اتخاذ تدابير دفاعية عندما فشل خطوة المخطط تأمين الفائزين 90-95٪ تقنيات انعكاس: نسعى لتحقيق أرباح على العمل والتفاعل كيفية التعرف على المراحل الثلاث من الاتجاه اللحظي تقنيات الاختلاف هامة لإبراز انتكاسات لماذا يعرف الطابق الاتجاه القادم في مؤشر النقدية قبل كل شيء لا وكيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه! عندما الكلمة سوف تعطيك ومثل؛ حافة ومثل؛ على التجارة وما يعنيه اكتشاف التماثل السوق وكيفية استخدامها لاطلاق النار لتحقيق أرباح GIANT فكرة الرفض سعر القدرة على تحديد سعر شريط العلوي أو السفلي للعلامة بالضبط أهمية أسواق دخول في أنماط منطقة دقيقة كيفية استخدام أرقام السوق الرئيسية لتحديد نقاط التحول الفترتين 10 دقيقة كل يوم والتي قد تكون آلاف الدولارات إذا كنت تعرف سر. وأكثر من هذا بكثير! $ 512،455 الأرباح السنوية! هذه هي الطريقة التي جعلت الكثير من تاجر واحد سنويا لمدة ثلاث سنوات متتالية باستخدام هذه الأساليب. انه ليس وحده. قدم جون هوبسون $ 22،723.50 في يومين فقط. زيادة بروس Norrin أرباحه بنسبة تزيد عن 600٪. قدم جيري شايفر 2250 $ في يوم واحد. جعلت رون بيني 7000 $ في 2 أسابيع. وقدم متعامل سابق في الطابق شيكاغو 80،000 $ في ثلاثة أشهر! هذه هي أناس حقيقيين جعل المال الحقيقي. أنها ALL نجح في استخدام أساليب وسوف يعلمك في هذه الدورة فيديو مدهش. انقر نقرا مزدوجا YOUR-MONEY الضمان ذات مرة كنت تعلم طرق وسوف يعلمك في هذه الدورة فيديو SNIPER، يجب أن تكون قادرة على تقديم الكثير من المال. أشعر بذلك على يقين من هذا، أنا أعرض ما يلي أي خطر / لا يمكن أن يخسر الضمان: شراء بلدي SNIPER دورة التعلم الفيديو. دراسة سهلة لتنفيذ طرق I التفصيل في الدورة وتطبيقها في برنامج التداول الخاص بك لمدة عام واحد. إذا فشلت في تحقيق أرباح صافية خلال تلك السنة على الأقل مرتين تكلفة بالطبع، فقط تظهر لي نتائج التداول الخاص بك وسوف نقوم برد كل قرش الذي دفعته لبلدي الطبق في المقام الأول. يشمل كل ما تحتاجه للفوز! 6 ساعات التدريس الفيديو معبأة المعلومات وتفصيلا، دليل شامل ورشة عمل قواعد كاملة والمنطق للا يقل عن 36 الاستراتيجيات تحديثات مجانية و / أو قواعد جديدة لسنة كاملة الوصول غير المحدود إلى بلدي واحد من المستشارين SNIPER شهادة

No comments:

Post a Comment