Monday 1 January 2018

ما دمر بلدي يوم التداول حتى قبل أن كتبت


... و، لحسن الحظ بالنسبة لي، ما فعلته حيال ذلك وكان بضع ساعات قبل كنت قادرا على الحصول على السيارة سحبها في الخدمة، والحصول على شؤوني لهذا اليوم إما إلغاء أو إعادة جدولة. حتى بعد أن تمكن من العودة إلى ديارهم، رغم ذلك، أدركت أنني كنت لا تزال تعاني من داخل ما حدث للتو. وهكذا وجدت نفسي في مفترق طرق صعبة: لتجارة أو عدم التجارة؟ كما يحدث، كانت مجموعة عمليات هناك كنت تتطلع في ذلك الوقت. ولكن عندما فكرت بصفتي ثم ضعفت إلى التزام الهدوء، والتحلي بالصبر. وترك العواطف للخروج منه حيث تنتمي، وسرعان ما قررت أن تأخذ يوم عطلة من التداول. وأعتقد بصدق أن قرار الأرجح يسمح لي للهروب من هذا اليوم أن يكون بين التداول المروعة دون دعم أي مزيد من الضرر. مجرد التفكير في كل ما يمكن ان تذهب الخطأ كلما أي تاجر، وحتى للمحترفين، يحاول مجرد التجارة من خلال مثل هذه الظروف تحاول: بينما كان يحاول على عجل لبدء ساعات يوم التداول بعد أن عادة سيكون له، وكانوا غالبا ما تكون مفرط القلق وعلى استعداد ل اتخاذ غير المؤهلة مجموعة عمليات لمجرد أن "تحصل في اللعبة." أو كاملة بالفعل من الغضب والانفعال. أنها قد تذهب "على الميل" في حال وقوع فشل انشاء أو فقدان التجارة. من هناك، فإنها يمكن أن تكون عرضة لبالرضا أو الانتقام التداول. والتي من المرجح أن يؤدي إلى تفاقم خسائرها وجعل ما كان بالفعل يوم التداول السيئ إلى واحد كارثية تماما. بالنسبة لي، انها فقط لا يبدو آمنة أو ذكية لاتخاذ أي خطر بعقلي والجسم بالفعل في حالة خطر. وأنا أشعر بقوة بأنني اتخذت القرار الصحيح. هذا مجرد لي، وإن كان. فما رأيك أنت قد فعلت في وضع مماثل؟ قد حاولت تمرير أي حال على أمل أن تستطيع "منع من ذلك" ولا يزال إنقاذ ما تبقى من يوم التداول؟ بل ربما كنت قد حاولت أن تفعل ذلك من قبل؟ استنتاج وكان سبب لي لنشر هذا المنصب ليس للشكوى أو التسول للحصول على التعاطف. فتذكروا. إنس، والكثير من الناس يتعامل مع الأمور أسوأ بكثير أن ما فعلته. أنا مجرد أردت أن أشارك في هذه الظروف وماذا فعلت نتيجة لذلك لتوضيح أنه مثلما يمكن للتجار تمارس سيطرة كاملة على أي مجموعة عمليات يتاجرون. يمكننا أيضا أن تفعل الشيء نفسه مع أم لا نتاجر في المقام الأول ... وهناك أوقاتا أفضل التجارة هي التجارة لا على الإطلاق! لذا تأكد من أن المقبلة حياة الوقت أو الأسواق تتداخل مع يوم التداول الخاص بك أو تضعف قدرتك الى أن يكون منضبطا والهدف. أن نتذكر أن هناك بديلا أفضل لإجبار الصفقات أو محاولة "قتال من خلال" دولة الجسدية و / أو العاطفية الضعيفة. تداول يوم واحد في الاسبوع الماضي، واضطر أن أعطي نفسي يوم الراحة، وفي النهاية، أنا سعيد للغاية لأنني فعلت!

No comments:

Post a Comment